لماذا يجب عليك استخدام الجرانيت لمطبخ كونترتوب الخاص بك؟

لماذا يجب عليك استخدام الجرانيت لمطبخ كونترتوب الخاص بك؟

لماذا يجب عليك استخدام الجرانيت لمطبخ كونترتوب الخاص بك؟
لماذا يجب عليك استخدام الجرانيت لمطبخ كونترتوب الخاص بك؟

 

ما هو الجرانيت؟

الجرانيت هو حجر طبيعي متين للغاية يتكون من داخل أعماق الأرض. تستخرجه المحاجر كقطع كبيرة من الصخور. من الكتل ، يحولونها إلى بلاطات. شاهدت عصابة كبيرة من خلال الحجر الضخم مثل تقطيع الخبز العملاقة. وبمجرد قطعها ، تقوم ماكينة معينة بتلميع سطح الصوان. في المقابل ، هذه العملية تبرز اللون الكامل للحجارة.

ماذا تبدو الغرانيت؟

الجرانيت يتوفر في مجموعة واسعة من مجموعات الألوان والنمط. وغالبًا ما تأتي في ظلال اللون الأحمر والبني والأسود والأبيض والرمادي. بالطبع ، هناك ألوان رائعة أخرى أيضًا ، مثل الأخضر والأزرق. تظهر معظم الألواح بقطع سوداء ورمادية متناثرة على سطحها. في بعض الحجارة ، تشكل الدوامات والأوردة مظهرها. وهناك بعض الأنواع التي تحتوي على بلورات دقيقة تلمع تحت الضوء. كل هذه الاختلافات طبيعية وغير متناسقة. المعادن المختلفة التي تشكل هذه الصخور تعطي ألوانها الفريدة. ومن ثم ، لا يوجد لوحان متطابقان. ونتيجة لذلك ، تنتج هذه العملية الطبيعية عددًا غير محدود فعليًا من تحديدات الجرانيت في السوق.

ولكن هناك ما هو أكثر من الجرانيت مما تراه العين. بعد كل شيء ، هو مادة طبيعية عانت عبر الزمن. العديد من الهياكل المهيبة في تاريخنا هي شهادة على قوتها. على وجه الخصوص ، أنها تشكل بعض الأهرامات العظيمة في مصر. وهو يصنع أيضًا النحت الشهير في جبل رشمور. هذه ، جنبا إلى جنب مع عدد قليل ، تثبت أن الجرانيت في المدى الطويل.

ما مدى صعوبة الغرانيت؟

ما الذي يجعل الجرانيت مادة ممتازة منضدية؟

لأحد ، الجرانيت صعب بما فيه الكفاية لمقاومة التآكل. انها تحمل ضد الخدوش من الاستعدادات المطبخ اليومي. إنه أصعب من معظم أدوات المطبخ. وصدقوا أو لا تصدقوا ، إنها أقوى من سكاكين مطبخك. ثانيًا ، إنه قوي بما يكفي لتحمل وزنًا كبيرًا. يبقى صامداً حتى لو قمت بوضع العديد من عناصر المطبخ فوقها. لن ينحني أو يكسر تحت استخدام المطبخ العادي. أخيرا ، هو خامل بما فيه الكفاية لمقاومة التجوية. تماما مثل الماس ، والجرانيت هو نتاج الضغط المستمر تحت الأرض. وبالتالي ، فإنه يتحمل الحرارة من الأواني الساخنة والمقالي دون امتصاص الضرر. على هذا النحو ، يعد استخدامه أكثر أمانًا من نظائره الاصطناعية مع الراتنج والبوليستر. الجرانيت لا يذوب أو يشوه أو حتى يتغير لونه عندما يتعرض لدرجة حرارة عالية. وعلاوة على ذلك ، فإنها تحتفظ بلونها وبريقها حتى عند تعرضها للعناصر.

على الرغم من قوتها المتأصلة ، إلا أن الجرانيت ليس غير قابل للتدمير. استخدمها خارج وظيفتها العادية ، وقد تتكسر أو تشبه أي قطعة من الصخر. المقصود من كونترتوب هو توفير سطح عمل للمطبخ. لذا لا تجلس أو تقف فوقها. استخدم البراز عند استبدال مصباح كهربائي أو الوصول إلى الخزانات العلوية. أيضا ، لا تسقط الأشياء الثقيلة على لوح. أي تأثير مفاجئ قد يتلف سطحه. ضع في اعتبارك أنه مع العناية والصيانة المناسبة ، يمكن أن يطفو كونترتوب الغرانيت المنزل نفسه.

ما هي استخدامات الجرانيت؟

وبصرف النظر عن كونها مادة كونترتوب ، لديها الكثير من الاستخدامات أيضا. الجرانيت هو سطح ممتاز لكل من التطبيقات الداخلية والخارجية. مصقول ، فإنه يجعل الأرضيات الجميلة والجدران والآثار ، ومعالج الدرج ، وأسطح الطاولات. لونه الطبيعي العميق يضيف الأناقة والدفء إلى أي مساحة. يعمل بشكل جيد مع مواد أخرى ، مثل المعادن والزجاج والخشب. وبالتالي ، فإنه يكمل أي أسلوب معماري ، سواء كان ريفيًا أو عصريًا.

تتميز هذه الماكينة بكونها رصف موثوق ومقبض للسباحة يوفر لمسة نهائية غير قابلة للانزلاق. كما أنه مفيد أيضًا لأرضيات الدش ومناطق الرطوبة العالية الأخرى. يسمح التشطيب السطحي المتنوع ، مثل الإشتعال ، وطحن الأدغال ، والسفع الرملي ، بإنتاج الحجارة المثالية للأماكن الخارجية. هذه تساعدنا على الاستفادة من الجرانيت الذي يناسب تصميمنا والوظيفة المطلوبة.

طول عمر الجرانيت يجعلها استثمار مدى الحياة. إنها عملية شراء لمرة واحدة والتي ستخدم غرضها لفترة طويلة. وبالتالي ، فمن المعقول أن يكون لديك الكثير في مطبخك من استبدال فورميكا كل عشر سنوات

مصدر المقال: http://EzineArticles.com/expert/Miguel_Aquino/2117975

مصدر المقال: http://EzineArticles.com/9851374

Facebooktwittergoogle_pluslinkedinrssyoutubeby feather

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: