نصائح لإعداد الروبيان للحصول على أفضل نتائج الطبخ

 نصائح لإعداد الروبيان للحصول على أفضل نتائج الطبخ

الروبيان هو المأكولات البحرية شعبية جدا ويمكنك محاولة الخروج من جميع أنواع وصفات باستخدام الطعام. ويمكن استخدامه في الطبخ، والأطباق الرئيسية والسلطات وحتى المقبلات. ويمكن طهيها، بدون تقشير حسب الوصفة التي تستخدمها للطبخ. إذا كنت فرح، ثم إن لم يكن لديك القدرة على  الانتظار حتى المرة القادمة التي تأكل بها للاستمتاع الجمبري الخاص بك. هو شيء يمكنك إعداد بسهولة وطهي الطعام في المنزل والتمتع بنفس الطريقة التي تفعل في مطعم المأكولات البحرية. عملية إعداد مشابهة جدا
سواء كنت تتناول الجمبري المجمد أو الطازج.

نصائح لإعداد الروبيان للحصول على أفضل نتائج الطبخ

نصيحة 1 – إذا كنت تستخدم الجمبري المجمد، تأكد من فحص العبوة قبل الشراء. الثلج على الروبيان أو كسر في الحقيبة يمكن أن 
يعني أنه قد تم إذابة ومن ثم أعيد تجميدها مرة أخرى. اختيار حقيبة مختلفة بدلا من ذلك. تذويب الروبيان عن طريق إزالة من كيس والتبريد في وعاء من الماء البارد بين عشية وضحاها. لتجديد نضارة إذابة مرة واحدة، ونقع في الماء المالح قبل الغسيل. 

نصيحة 2 – إزالة القشرة عن طريق معسر قبالة الرأس والساقين وعقد الذيل حتى تتمكن من قشر بسهولة من الجسم. إذا تم تجميد الروبيان الخاص بك، ثم تجنب إزالة الجليد تماما لجعل عملية القصف أسهل. سوف يخرج الرأس  أيضا، ويمكنك أيضا إزالة الذيل في هذه المرحلة إذا كنت ترغب في ذلك. ببساطة عقد الجسم وسحب الذيل. 

نصيحة 3 – ديفين الروبيان. الوريد هو الخط المظلم الذي يمتد أسفل ظهر الروبيان وهو في الواقع الجهاز الهضمي وليس الوريد. ومن الصالحة للأكل، ولها المواد الغذائية التي ليست كثيرة مثل هذا الجزء. لإزالة و قطع أسفل الظهر باستخدام سكين التقشير، تخلعها باستخدام سكين وشطف الروبيان. 

نصيحة 4 – عند إعداد الروبيان الطازج، تكون مركزة جدا على الرائحة. تجنب الطهي الروبيان الذي يحتوي على الأمونيا مثل رائحة لأنها قد لا تكون طازجة وصحية كما قد ترغب. 

نصيحة 5 – ضع الروبيان في المياه المالحة إذا كنت لاتريد الطهي فورا للحفاظ على نضارة كما تحصل على استعداد لطهي. يمكنك بعد ذلك العثور على أفضل وصفات اعتمادا على الطريقة التي تحب الجمبري لطهي وجبة ممتعة بالنسبة لك ولعائلتك. 

بعض من أفضل الطرق من الروبيان الطبخ تشمل طبخه مباشرة من البحر المقلية أو مقلي في السلطة أو مع غمس الصلصات أو حتى  يمكنك أيضا طهيها في أكلة مختلطة لإضافة نكهات فريدة من نوعها للجمبري. قد يبدو غريبا من الروبيان يمكن أن تستخدم أيضا في زجاجات وعندما ينضج تماما. هناك الكثير من وصفات الطبخ التي من شأنها أن تجعل الجمبري الخاص بك أكثر متعة. إذا كنت تحب الروبيان، ثم وصفات سهلة تأتي في متناول اليدين في الحفاظ على مرونة واللعب مع هذه المأكولات البحرية الصحية. هناك فقط الكثير يمكنك القيام به مع الروبيان. 

Facebooktwittergoogle_pluslinkedinrssyoutubeby feather

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *