نصائح العناية بالبشرة للأمهات

نصائح العناية بالبشرة للأمهات

معظم الناس يعتقدون أن الحمل هو أبشع فترة للنساء. وهم يعتقدون أن حالة الجلد من الحوامل سيكون الأسوأ وسوف يكون شكل الجسم أسوأ جدا. والحامل سوف أعتبر شيء طبيعي جدا. حتى بعض منهم يقضون وقتا أقل في العناية بالبشرة خلال فترة الحمل بشكل يائس. سيدة، لم يكن لديك ليكون ذلك! في الواقع، إذا كنت تولي اهتماما كافيا للعناية بالبشرة، يمكن أن تكون بشرتك حتى أكثر جمالا مثل بعض النجوم خلال فترة الحمل. هم لا يولدون دائما أن يكون مثل هذا الجلد لطيفة، ولكن فقط قضاء بعض الوقت في العناية بها، بما في ذلك عندما تكون حاملا.

نصائح العناية بالبشرة للأمهات
نصائح العناية بالبشرة للأمهات

تنظيف الجلد معتدل. وسوف تضعف مقاومة الجلد من النساء عندما تكون حاملا. وبالتالي فإن بشرتهم تكون أكثر حساسية وقد يؤدي إلى الحساسية بسهولة. قوية و شرسة تنظيف منتجات سيجعل بشرتهم أكثر حساسية. لذلك اختيار منتجات التنظيف خفيفة وآمنة هو أول شيء يجب القيام به أثناء الحمل.
التركيز على الرطوبة. تحت تأثير هرمون البروجسترون، سوف تجد النساء الحوامل جلدهن تصبح جافة بسرعة أكبر. حتى الأمهات إلى أن يكون إيلاء المزيد من الاهتمام لتجديد الرطوبة في الوقت المناسب. بالإضافة إلى استخدام بعض المنتجات رطبة، يمكنك أيضا استخدام المرطب، والتي يمكن أن رطبة بشكل فعال في الهواء.
تناول الطعام المضادة للنمش. حوالي 1/3 من النساء الحوامل سيكون النمش خلال فترة الحمل. ولكن يمكن أن يكون لها بعض المواد الغذائية المضادة للنمش التي لديها الفيتامينات وفيرة لتحسين هذا الوضع. فاكهة الكيوي والطماطم والفراولة التي هي غنية بفيتامين C ومنتجات الألبان التي هي غنية بفيتامين B6 هي فعالة جدا لوقف النمش.
واقي من الشمس للاستخدام الخارجي. الجلد من الأمهات إلى أن يكون هشا نسبيا وسهلة لإيداع الصباغ. والإفراط في الأشعة فوق البنفسجية تسريع الجلد سواد. ومع ذلك، فإن الشمس مهمة جدا لصحة المرأة الحامل والجنين. حتى أثناء الحمل، وتطبيق واقية من الشمس هو خطوة أساسية. واقية من الشمس يمكن أن تسمح للأمهات ليكون التمتع أشعة الشمس وحماية بشرتهم.
تدليك الجسم. ربما هو الشيء الأكثر إثارة للقلق للأمهات ليكون: بطن كبير يجعل بشرتهم فضفاضة. جلدهم في الخصر والأرداف والبطن والساقين جميعا درجات مختلفة من علامات التمدد خلال فترة الحمل. من
الشهر السادس من الحمل، يمكن للحامل استخدام زيت التدليك أو كريم لتدليك
الجلد من الأجزاء التي تنتج علامات التمدد بسهولة، مثل الساقين تورم
بسهولة. التدليك لا يمكن إلا أن تجعلك مريحة ومريحة، ولكن أيضا يمكن أن تمنع بشكل فعال علامات التمدد. الاستمرار في القيام بذلك يمكن أن تساعدهم على استعادة عضلات البطن!

Facebooktwitterlinkedinrssyoutubeby feather

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *