طرق مختلفة لطهي البطاطا

تعرفي على طرق مختلفة لطهي البطاطا

البطاطس مليئة بالطاقة ولها طعم نشوي لذيذ. وهو طبق جانبي نشا مفضل لطهي أي أسرة. ومع ذلك، سوف تحصل في نهاية المطاف بالملل من نفس الطريقة فلماذا لا نحاول شيئا جديدا ومثل لذيذ؟
طرق مختلفة لطهي البطاطا
البطاطس هي إلى حد بعيد ألذ عندما يتم تصنيعها في رقائق. 
فإنك تحصل على طعم الادمان وشكل متموج جميل . وهذا سيكون المفضل للأسرة اليومية.
البطاطا المخبوزة تأخذ وقتا أطول قليلا لطهي الطعام ولكن تستحق الانتظار. يمكنك أيضا أن تقرر على تخفيضات مختلفة للبطاطس. أسافين هي الأفضل لأن الخارج سوف تكون متموج ومليئة ونكهة لذيذة عند إضافة التوابل، وسوف يكون الداخل لينة وساخنة. 
يمكنك أيضا إسقاط بضع من البطاطس في طبختك، والكاري والمرق. النشا هو أيضا مفيد جدا إذا كنت قد وضعت بطريق الخطأ  الكثير من الملح في الصلصة. لأن البطاطس لديها القدرة على الإمتصاص، أي الملح الزائد التي ليست لها حاجة. 
هل حاولت من أي وقت مضى لصنع غنوشي؟ انها شيء جيد أنها سهلة لصنعها. أولا، عليك أن تغلي البطاطا في الماء حتى ينضج تماما . نخلطها لتصبح ناعمة ثم يخلط الهريس مع الدقيق والبيض. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة يمكنك لفة كرات صغيرة من مزيج العجين فوق شوكة وهناك تكوني قد حصلتي على غنوشي الخاص بك. 
البطاطا المهروسة هو طبق جانبي جميل أن يكون. الخليط الدسم يكمل أي وجبة رئيسية لأنه لا يملك مثل هذا طعم بارز. بعد الغليان وهرسهم، تحتاج إلى وضع الهريس في وعاء وإضافة الحليب وجوزة الطيب والملح. وأنك لن تصدق كيف ستكون مذاقها. 
الشيئ المهم. يمكنك وضع الجبن، والفطر، والفاصوليا أو أي شيء تحب داخل البطاطس المخبوزة. يصبح وجبة كاملة من تلقاء نفسها بسبب كل المعادن والبروتينات الأخرى المستخدمة لجعله طبق صحي وشهي.
قبل تناول الطعام أو الطهي مع البطاطس عليك أن تتذكر لغسلها بشكل صحيح. لأنها تحتوي على الكثير من النشا، فإنه يمكن تغيير جذري لنكهتها التي كانت المقصودة للأطباق الخاصة بك.نقوم بنقعها في الماء بعد قشرها، وسوف تقوم بإزالة  النشا الغير مرغوب فيها. بعد ذلك أنت حر لطهي الطعام لرغبة قلبك.  
يجب عند خبز البطاطا أن نقوم برش القليل من الزيت فوق الصينية قبل خبزها لكي لا تلتصق.
 


Facebooktwittergoogle_pluslinkedinrssyoutubeby feather

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *