كيفية اختيار أفضل الباذنجان

كيف أختار أفضل الباذنجان

الشخص الذي يطبخ الطعام يعرف أفضل عن أفضل الخضراوات. كثير
من الناس يحبون لطهي الطعام وتناول الباذنجان، ولكن المشكلة الحقيقية تأتي
عندما لا يعرفون كيفية اختيار أفضل الباذنجان لمطبخهم. تحصل الباذنجان على مرارة وبطء عندما تصبح قديمة أو التقطت في وقت متأخر جدا. ومن المعروف أيضا باسم الباذنجان برنجال وهو متاح تقريبا في كل جزء من العالم. على الرغم من أنها متوفرة على مدار السنة، موسم الذروة هو أغسطس وسبتمبر. والأرجواني متنوعة من الباذنجان هو الأكثر شيوعا، ولكن سوف نرى الباذنجان الأبيض كذلك. في هذه المقالة، وسوف أطلعكم على نصائح حول اختيار الباذنجان الطازجة لمطبخك.

كيفية اختيار أفضل الباذنجان
كيفية اختيار أفضل الباذنجان
هل تعرف كيف الباذنجان حصلت على اسمها؟
حصلت
الباذنجان على هذا الاسم لأنه لم يكن هناك سوى نباتات بيضاء اللون قبل بضع
سنوات، وكان اللون الأبيض معلق من الأوراق يشبه البيض حتى أعطيت اسم
الباذنجان. وكانت مجموعة أصلية من الباذنجان من اللون الأبيض وانها لا تزال طائفة العصرية من الباذنجان. الباذنجان الأبيض وعادة ما تكون أصغر في الحجم بالمقارنة مع مجموعة الأرجواني. الباذنجان الأبيض لديها المزيد من البذور وأنها أقل مرارة كذلك. الباذنجان تنتمي إلى عائلة البطاطس. وعلى الرغم من أصناف الباذنجان تتراوح من الأرجواني إلى الأصفر إلى الأبيض، برنجال الأرجواني الطويل هو الأكثر تنوع للأكل. 

كيفية اختيار الباذنجان الطازج لمطبخك:
• أولا وقبل كل شيء، لا تذهب للباذنجان أكبر لأنها سوف تتحول  إلى مرار مع نضوج الثمرة .
حدد الذي يحتوي على ملمس ناعمة وبراقة لأن الجلد المتفاوت يشير إلى أنه يتحول المر. تجنب تلك مع البقع البنية. تأكد دائما من أن الباذنجان ليس جاف من الداخل. إذا سمعت صوت جوفاء من الداخل لاتشتريه.
• قم بتدوير الباذنجان وابحث عن أي تخفيضات أو تجاعيد أو بشرة متفاوتة. إذا كان الباذنجان يسلك مثل هذه الخصائص ثم فهذا يعني أنه سوف يذبل. التجاعيد على الجلد تشير بوضوح إلى أنه كان حصاد منذ فترة طويلة. 
• دائما اضغط على أصابعك في جلد الباذنجان، إذا كان ربيع الجسد يعود على الفور عندما يتم تحرير الضغط فهذا يعني أن الفاكهة طازجة. عندما يبقى مكانه يعني الباذنجان هوقديم. 
• افحص الساق أو الغطاء. يجب أن يكون الجذع والغطاء الأخضر الساطع لأنه يشير إلى أن الفاكهة الطازجة. يشير الجذع البني إلى أن الفاكهة ليست جديدة.
• يمكن أن تكون الباذنجان الكبيرة جدا مررة مقارنة مع الباذنجان الصغيرة لأن لها بذور أكثر عندما تصبح ناضجة.
• تحصل الباذنجان على مر مع تقدم العمر، لذا يجب أن تستهلك في غضون يومين بعد الشراء. إذا كنت ترغب في الحفاظ عليه ثم التجميد هو الأفضل.  
 

 
Facebooktwitterlinkedinrssyoutubeby feather

One thought on “كيفية اختيار أفضل الباذنجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *