هل أدوات الطهي تدمر العناصر الغذائية؟

هل أدوات الطهي تدمر العناصر الغذائية؟

 

هل أدوات الطهي تدمر العناصر الغذائية
هل أدوات الطهي تدمر العناصر الغذائية

 

من الرائع أن الكثير من الناس يختارون مكونات الطبخ الخاصة بهم بحكمة ويحرصون على تقليل الأطعمة المعالجة أو الجاهزة مسبقا أو تجنبها تمامًا. ولكن طهي هذا الطعام الجيد في أدوات الطهي الخاطئة يمكن أن يدمر العناصر الغذائية في المكونات المختارة بعناية من جهة. ومن ناحية أخرى ، فإن المواد الخام لمواد الطهي – المعادن والمواد الكيميائية – تتفاعل مع الطعام وترشح!

كيف تؤثر المواد الخام على صحة طعامك؟

عندما تكون المواد الخام المستخدمة لتصنيع القدور والمقالي سامة فإن هذه العناصر تتسرب عند درجة حرارة الطبخ وتلوث الطعام. أيضا ، يتم تدمير العناصر الغذائية الموجودة في الغذاء بطريقتين:

الحرارة القاسية القريبة من الأشعة تحت الحمراء تضر بالمغذيات الدقيقة وتترك نقص التغذية الغذائية ، و
يتم فقدان المواد الغذائية القابلة للذوبان في الماء كبخار قبل أن تتمكن من فتح الغطاء.

أي نوع من تجهيزات المطابخ يمكن الحفاظ على المواد الغذائية؟

كل هذا يتوقف على المواد المستخدمة. الصلصال الصافي هو مادة خام تستخدم لصنع تجهيزات المطابخ لآلاف السنين. إنها مادة طبيعية 100٪ يمكن أن تطهى بالحفاظ على المواد المغذية للأطعمة.

يتم اختبار الطين الصافي وشهادة غير سامة بنسبة 100٪. إنه خامل طبيعيا ، لذلك لا يتفاعل مع المواد المغذية مثل المعادن المتفاعلة. ونتيجة لذلك ، تظل العناصر الغذائية سليمة.

الحرارة التي تشع من جدران وعاء طيني نقي هي الأشعة تحت الحمراء البعيدة. هذه الحرارة الصديقة للطعام طهي الطعام بلطف ويحافظ على المواد الغذائية سليمة. لا توجد مواد أخرى معروفة يمكنها القيام بذلك.

إدارة البخار من الأواني الفخارية الصرفة مدهشة. يظل الغطاء دائماً أكثر برودة من القدر ، لذلك عندما يترك البخار الطعام ، فإنه يتكثف على الجانب الداخلي من الغطاء. بمجرد الانتهاء من طهي الطعام ، فإنه يستقر مرة أخرى في الغذاء والمغذيات القابلة للذوبان في الماء تبقى مغلقة داخل. وكما تعلمون ، لا يمكن للجسم تخزين المواد المغذية القابلة للذوبان في الماء ويحتاجها يومياً ، والطبخ في الطين النقي يضمن أن جسمك لا يعاني من نقص فيه.

فائدة إضافية: إن السطح شبه المسامي للأواني الفخارية الصرفة غير المطلية هو أيضًا نعمة. طهاة الطعام مع الأوكسجين الكافي الذي يدخل من خلال المسام ولا تسمح للأطعمة التمسك بها – مما يجعل من الأواني الفخارية نقية غير لاصقة بشكل طبيعي.

الطهي النقي ليس فقط 100 ٪ غير سامة ، كما أنه يحافظ على المواد الغذائية. يمكنك اختيار أي مواد من السوق – المعادن ، السيراميك أو أي طين مزجج آخر ، فإنه سوف يلطخ السموم وتدمر المغذيات. كل ما تبذلونه من جهود لتغذية عائلتك صحية تذهب عبثا عن طريق اختيار واحد خاطئ! لا تلتصق بالمواد السامة ، اختر طينًا خالصًا – اختر مجموعة طبخ طينية نقية لتطهي وجبة صحية ومغذية لعائلتك في كل مرة!

Facebooktwittergoogle_pluslinkedinrssyoutubeby feather

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *