10 نصائح للخبز السليم

10 نصائح للخبز السليم

 10 نصائح للخبز السليم
10 نصائح للخبز السليم

يم يم-!من لا يحب الكعك والكوكيز؟ الكعك وتنوعاتها لا تعد ولا تحصى هي على الاطلاق المفضلة في جميع الفئات العمرية. عدد لا يحصى من محلات الكعك والمعجنات التي تنتشر في شوارع كل منطقة تثير براعم الذوق . ولكن، ليس كلهم على بينة من الحب والجهد المضني الذي بذلوه لصنع هذه المسرات .

كل شيء يبدأ من شراء أدوات الخبز الخاصة بك على الانترنت من الشركة المصنعة للمعدات الخبز الجيدة السمعة. ومع ذلك، في حين أن الحصول على نتائج مبهرة للخبز من الضروري أن نأخذ في عين الإعتبار بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على خبز كعكة مكتملة بشكل سليم.

1.  من خلال “الوصفة إذهب إلى التفاصيل – يجب أن تقرأ بالتفصيل للتأكد من أن لديك كل المكونات معك،  وعلى استعداد كامل لإجراء الخبز الخاص بك.

2. تأكد من أن يتم وزن جميع المكونات بشكل صحيح – الخبز يمكن أن تتحول إلى أن تكون كارثة إذا لم يتم وزن المكونات بشكل صحيح. باستخدام مقياس المطبخ سوف تساعدك على الحصول على الأوزان الخاصة بك . قياس المكونات على وجه التحديد هو أيضا ضروري على قدم المساواة وهنا قياس الكؤوس والملاعق وأباريق سوف تساعدكم في المعايير. في هذا السياق، أنه من الحكمة أن تقوم بشراء الاكسسوارات الخاصة بالخبز من على الانترنت إذا كنت ترغب في خفض تكلفة إنفاقك.

3. تجهيز نفسك من المعدات المناسبة – كل وصفة لابد من قراءتها بعناية للتأكد من نوع المعدات التي ستكون مطلوبة. قوالب خبز، ملعقة سيليكون، قوالب المعجنات جميعها ستكون مطلوبة،كما أنه يمكنك شراء معدات الخبز على الانترنت.

4. درجة حرارة الغرفة هي عامل رئيسي – إذا كانت المطالب في الوصفة، والمكونات مثل الزبدة،والحليب لابد من إبقاء الحليب جاهزا في درجة حرارة الغرفة. ينبغي أن تترك المكونات لفترة من الوقت ليصبحوا على درجة حرارة الغرفة.

6. اختبار الإستواء – استخدام طريقة أعواد تنظيف الأسنان  والتحقق من من استواء الكعكة للتأكد من عدم نضجها. يمكنك أيضا لمس أعلى الكعكة والضغط للأسفل قليلاً وإذا ارتدت الكعكة للأعلى ولم تبقى ثابتة ذلك يشير إلى نضوج الكعكة وإستوائها.

5. تأكد من أن باب الفرن الخاص بك لا تزال مغلقة – يجب تجنب افتتاح المستمر وإغلاق باب الفرن لفحص إذا تتم الكعك . لأنه يحصل الهواء البارد في خلال ذلك، وهذا يمكن أن تدمر وصفتك.

7. تبدأ مع وصفات سهلة – فمن الأفضل أن تبدأ مع وصفات سهلة والإبتعاد عن خوض تلك الوصفات المعقدة بعد أن تتمكن من الخبز جيداً.

8. تعطي الخبز الخاص بك الوقت اللازم – تستطيع الخبز فقط عندما يكون لديك الوقت الكافي لإعطاء له. لا تتسرع في عملية الخبز،كما  أن بضع دقائق من الوقت يجعل الكثير من الفرق.

9. استخدام ميزان حرارة الفرن – لا يمكن استبعاد إمكانية درجة حرارة  الفرن القديم. فمن المستحسن أن تستخدم الفرن الذي يمكن أن تستطيع من خلاله معرفة درجة الحرارة الدقيقة.

10.تبريد عجينة الكوكيز – يجب الانتباه الى انه يجب تبريد عجينة الكوكيز قبل الإستخدام لتمتلك قساوة من اجل ان تصبح صلبة أو متماسكة.

يلخص
صنع وتزيين الكعك هو عملية إبداعية  تعطي مجالا واسعاً في إبداع الكيك الخاص بك. وبعد النصائح المذكورة أعلاه فنضمن لك بكل تأكيد نجاح الخبز الخاص بك بشكل سليم.

 

 

Facebooktwittergoogle_pluslinkedinrssyoutubeby feather

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *